NeSoOoO المديرة العامة
عدد المساهمات : 2037 تاريخ الميلاد : 21/02/1995 تاريخ التسجيل : 13/03/2010 العمر : 29
| موضوع: قوانين الاشراف الثلاثاء مارس 23, 2010 3:46 pm | |
| [size=18] =(أعضائنا الكرام)=
رغبة منا في التطوير الدائم و السيطرة الكاملة على محتوى المنتدى من مواضيع و مشاركات وللحفاظ على قوانين المنتدىالتي و ضعت قررنا فتح باب الإشراف للأعضاء الكرام على أن تتوافر فيهم الشروط التالية :
1ـ التواجد في المنتدى بشكل دائم دون إنقطاع , و عند التغيب لأكثر من [ أسبوع ] دون عذر سوف يتم إصدار إنذار بحقة و إذا استمر الغياب سوف يتم سحب الرتبة منه.
2ـ أن يتحلى برحابة صدر و حسن الأخلاق و عدم تسببة في أي مشكلة مع باقي الأعضاء.
3ـ أن يكون ملماً بالقسم الذي يود الإشراف عليه.
4ـ أن يكون ذو تطوير دائم لقسمة و أن يقوم على زرع روح التنافس فيه و التفاعل و محافظاً على التنظيم و الترتيب.
5ـ أن يقوم بإضافة كل ما هو جديد و مفيد في قسمه و أن لا يقتصر على الرد على مواضيع الأعضاء بل ذو تجدد دائم و متابعة جيدة و فتح الحوارات التي تثري على المنتدى بالفائده و البعد عما يسبب المشاكل و الاحقاد وغيرها.
6ـ المتابعة الدائمة لمواضيع قسمة من حيث عدم التكرار في المواضيع او الردود , و التنظيم من حيث النقل و التعديل إن لزم الأمر.
7ـ وأخيراً إعلم أن الإشراف هي أمانة توكل إليك فقم بها على أكمل وجه فهي رتبة تكليف و ليست تشريف و لتكن هذه الرتبه دافعاً لك للعطاء و بذل كل ما لديك و ليست للتفاخر او التكبر , ولتكون الصوره الحسنه أمام الإعضاء عن الإدارة فلا تبخل بكل فائده او مساعدة للعضو وإذا لم تقدر على ذلك فقم برفع ذلك للإدارة لتتولى الأمر.
أخي / أختي
إذا وجدت في نفسك القدره على تحمل المسؤوليه و القيام بمهام الإشراف كما نصت عليها شروطه و عدم الإخلال بأي شرط تم ذكره فقم بإرسال رساله خاصه إلى مدير المنتدى فيها الموافقه التامه على ما تم ذكره من شروط الإشراف و ذكر القسم الذي تريد الإشراف عليه و بعدها سوف يتم النظر في طلبك و مدى تفاعلك في المنتدى و في القسم الذي طلبت الإشراف عليه , و أعلم أن اي نقض لهذه الشروط سوف يتم سحب الإشراف منك و إعطاءه لغيرك و من ثما إرجاعك إلى مجموعة الاعضاء.
للإدارة الحق الكامل في إعفاء أي مشرف لا تراه مناسباً. | |
|