true-friends
يا عيني على الابتسامة .... بدك تخلي هالابتسامة على وجهك فوت وفرفش معنا ....

واذا كنت مدايق وزعلااان كمان فوت فرفش معنا .... اهلا وسهلا نور المنتدى ... ونتشرف بتسجيلك معنا .../


ادارة المنتدى
true-friends
يا عيني على الابتسامة .... بدك تخلي هالابتسامة على وجهك فوت وفرفش معنا ....

واذا كنت مدايق وزعلااان كمان فوت فرفش معنا .... اهلا وسهلا نور المنتدى ... ونتشرف بتسجيلك معنا .../


ادارة المنتدى
true-friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين الاشراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NeSoOoO
المديرة العامة
المديرة العامة
NeSoOoO


انثى
عدد المساهمات : 2037
تاريخ الميلاد : 21/02/1995
تاريخ التسجيل : 13/03/2010
العمر : 29

قوانين الاشراف Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الاشراف   قوانين الاشراف Emptyالثلاثاء مارس 23, 2010 3:46 pm

[size=18] =(أعضائنا الكرام)=

رغبة منا في التطوير الدائم و السيطرة الكاملة على محتوى المنتدى من مواضيع و مشاركات وللحفاظ على قوانين المنتدىالتي و ضعت قررنا فتح باب الإشراف للأعضاء الكرام على أن تتوافر فيهم الشروط التالية :







1ـ التواجد في المنتدى بشكل دائم دون إنقطاع , و عند التغيب لأكثر من [ أسبوع ] دون عذر سوف يتم إصدار إنذار بحقة و إذا استمر الغياب سوف يتم سحب الرتبة منه.

2ـ أن يتحلى برحابة صدر و حسن الأخلاق و عدم تسببة في أي مشكلة مع باقي الأعضاء.

3ـ أن يكون ملماً بالقسم الذي يود الإشراف عليه.

4ـ أن يكون ذو تطوير دائم لقسمة و أن يقوم على زرع روح التنافس فيه و التفاعل و محافظاً على التنظيم و الترتيب.

5ـ أن يقوم بإضافة كل ما هو جديد و مفيد في قسمه و أن لا يقتصر على الرد على مواضيع الأعضاء بل ذو تجدد دائم و متابعة جيدة و فتح الحوارات التي تثري على المنتدى بالفائده و البعد عما يسبب المشاكل و الاحقاد وغيرها.

6ـ المتابعة الدائمة لمواضيع قسمة من حيث عدم التكرار في المواضيع او الردود , و التنظيم من حيث النقل و التعديل إن لزم الأمر.

7ـ وأخيراً إعلم أن الإشراف هي أمانة توكل إليك فقم بها على أكمل وجه فهي رتبة تكليف و ليست تشريف و لتكن هذه الرتبه دافعاً لك للعطاء و بذل كل ما لديك و ليست للتفاخر او التكبر , ولتكون الصوره الحسنه أمام الإعضاء عن الإدارة فلا تبخل بكل فائده او مساعدة للعضو وإذا لم تقدر على ذلك فقم برفع ذلك للإدارة لتتولى الأمر.








أخي / أختي


إذا وجدت في نفسك القدره على تحمل المسؤوليه و القيام بمهام الإشراف كما نصت عليها شروطه و عدم الإخلال بأي شرط تم ذكره فقم بإرسال رساله خاصه إلى مدير المنتدى فيها الموافقه التامه على ما تم ذكره من شروط الإشراف و ذكر القسم الذي تريد الإشراف عليه و بعدها سوف يتم النظر في طلبك و مدى تفاعلك في المنتدى و في القسم الذي طلبت الإشراف عليه , و أعلم أن اي نقض لهذه الشروط سوف يتم سحب الإشراف منك و إعطاءه لغيرك و من ثما إرجاعك إلى مجموعة الاعضاء.


للإدارة الحق الكامل في إعفاء أي مشرف لا تراه مناسباً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين الاشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيفية الاشراف على الدردشة
» طريــــقة الاشراف عــــلى المنتدى .
» قوانين قسم ادم وحواء
» قوانين قسم الانمي
» قوانين قسم الموبايل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
true-friends :: المنتديات الادارية :: القوانين الرئيسة-
انتقل الى: